شحن
إشعار الشحن:
وقت المعالجة : نظرًا لعطلة رأس السنة الصينية، سنقوم بالشحن في 19 فبراير
وقت الشحن (باستثناء وقت المعالجة) :
1 وقت الشحن القياسي: 7-12 يوم عمل
2 وقت الشحن السريع: 5-7 أيام عمل
رسوم الشحن :
1 شحن قياسي مجاني للمناطق التالية:
الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كندا، كرواتيا، جمهورية التشيك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، المجر، إيطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورج، المكسيك، هولندا، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفينيا، إسبانيا، الفلبين، ماليزيا، سنغافورة، إندونيسيا، تايلاند، اليابان، كوريا الجنوبية
تكلفة الشحن للمناطق الأخرى 8 دولارات أمريكية أو أكثر
2 Express Shipping Cost US $ 18.00 USDالجمارك ورسوم الاستيراد
بشكل عام، هناك عدد قليل فقط من البلدان التي تحتاج إلى التخليص الجمركي. إذا كان طلبك للأسف يحتاج إلى التخليص الجمركي، وتحتاج إلى إجراء الدفع مرة أخرى، يرجى الاتصال بنا مباشرة أولاً. وسوف نساعدك بمبلغ معين من الضريبة، من فضلك لا تقلق بشأن ذلك.
1. هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم الطلب؟
يرجى العلم بأن عنوان الشحن الخاص بك لا يمكن تعديله بعد تقديم الطلب بنجاح. ومع ذلك، قبل شحن طلبك، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في تعديل عنوان الشحن الخاص بك. لذا يرجى التأكد من أن عنوان الشحن الخاص بك صحيح وإذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد في الاتصال بنا أولاً، وسنكون سعداء جدًا لمساعدتك في حل المسألة.
2. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
بعد شحن طلبك، سيظهر رقم التتبع. يمكنك تتبع طلبك على موقع شركتنا باستخدام رقم التتبع المقدم.
يرجى الانتباه : قد يستغرق تحديث معلومات التتبع من 48 إلى 72 ساعة وقد تتغير أرقام التتبع في بعض الأحيان. إذا لم تتمكن من الحصول على معلومات التتبع الخاصة بطلبك بعد 3 أيام، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
3. أنا غير راضٍ عن المنتج. ماذا يمكنني أن أفعل؟
إذا لم تكن راضيًا عن المنتج الذي تلقيته، فمن الأفضل إعادته إلينا في حالة جديدة خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم، وإلا فسنرفض قبول طلبك.